سياسة الالغاء

6.1- سياسة الإلغاء والاسترداد

6.1.1 أي منتجات أو سلع أو خدمات تم تصميمها أو تصنيعها أو تجميعها خصيصًا وفقًا لطلب المستخدم أو العميل لن تكون مؤهلة للإلغاء ، ويجب على المستخدم والعميل دفع جميع المبالغ المستحقة والنفقات والرسوم. في حالة عدم قبول المستخدم أو العميل أو رفض قبول المنتجات والسلع والخدمة في التاريخ والوقت المحددين عند الطلب ، يعتبر الطلب قد تم تسليمه ويحق للتاجر المطالبة بكل المبالغ المستحقة والمصاريف والأتعاب.

6.1.2 يحق للمستخدم والعميل إلغاء الطلب قبل 3 أيام من تاريخ التسليم (تشمل الفترة تاريخ يوم الإلغاء وتاريخ يوم التسليم) رسوم إلغاء بنسبة 1٪ من الإجمالي. وسيتم خصم مبلغ الطلب ، وارسال المبالغ المستردة للمستخدم والعميل في غضون 15 يوم عمل.

6.1.3 يحق للمستخدم والعميل إلغاء الطلب قبل يومين من تاريخ التسليم (تشمل الفترة تاريخ يوم الإلغاء وتاريخ يوم التسليم) وتكون رسوم الإلغاء بنسبة 51٪ من إجمالي مبلغ الطلب سيتم خصمها ، ويتم رد المبلغ إلى المستخدم والعميل في غضون 15 يوم عمل.

6.1.4 إذا ألغى المستخدم والعميل الطلب في نفس تاريخ التسليم ، فسيتم خصم الرسوم بنسبة 100٪ من إجمالي مبلغ الطلب كغرامة على كامل قيمة الطلب، ويقبل المستخدم والعميل بشكل واضح ودون إكراه ويوافقان على هذا الحق. و في حالة رغبة المستخدم والعميل في تأجيل الطلب المدفوع ، يجب عليهم الاتصال بالمورد وإدارة المنصة لضمان بذل أفضل الجهود ، وقد يتم فرض رسوم إضافية.

6.1.5 إذا تم تقديم الطلب للمناسبات الخاصة (على سبيل المثال عطلات نهاية الأسبوع الطويلة ، 25-26 فبراير ، عيد الأم ، ليلة رأس السنة الجديدة ، فتره القرقيعان، عيد الفطر وعيد الأضحى ، و الإجازات التابعة لهذه الأيام .. إلخ) ، يكون لدى المستخدم والعميل الحق في إلغاء الطلب قبل 5 أيام من تاريخ التسليم (تشمل الفترة تاريخ يوم الإلغاء وتاريخ يوم التسليم) ويتم خصم رسوم إلغاء بنسبة 1 ٪ من إجمالي مبلغ الطلب. ويتم ردها للمستخدم والعميل خلال 15 يوم عمل.

6.1.6 اذا تم تقديم الطلب للمناسبات الخاصة (على سبيل المثال عطلات نهاية الأسبوع الطويلة ، 25-26 فبراير ، عيد الأم ، ليلة رأس السنة الجديدة ، فتره القرقيعان، عيد الفطر وعيد الأضحى ، و الإجازات التابعة لهذه الأيام .. إلخ) ، لا يحق للمستخدم والعميل إلغاء الطلب اذا كان الإلغاء قبل 4 أيام من تاريخ التسليم (تشمل الفترة تاريخ يوم الإلغاء وتاريخ يوم التسليم) ويتم خصم رسوم إلغاء بنسبة 100 ٪ من إجمالي مبلغ الطلب.

6.1.7) أكواد/كوبونات الخصم تكون غير قابلة للاسترداد أو الاسترجاع.

6.1.8) إلغاء الطلب في يوم التوصيل في حال الالغاء لظروف جوية غير مناسبة، يترتب عليه تأجيل الطلب لفترة لا تتجاوز 30 يوم آخذين بعين الاعتبار وقت إلغاء الطلب.

6.1.9) الفرق موسيقية و دي جي خدمات الفرق الموسيقية والاستعراضية والدي جي تقدم فقط للمناسبات العائلية والمطابقة للشروط والآداب العامة.يحق لكل مقدمي خدمات الفرق الموسيقية والاستعراضية ومقدمي خدمة الدي جي الامتناع عن تقديم الخدمة في حال كانت الاجواء غير مطابقة للشروط والآداب العامة، وتنطبق سياسة الإلغاء (إلغاء الطلب في يوم موعد التوصيل يترتب عليه رسوم إلغاء تعادل 100% من القيمة الإجمالية للمشتريات عبر الموقع ولا يوجد تعويض للعميل).

6.1.10) إذا كان مكان توصيل الطلب بمكان عام (غير خاص) أو مكان يستدعي وجود ترخيص/تصريح من جهة معينة خاصة كانت او عامة، ولم يكن الترخيص/التصريح متوفر لدى العميل قبل تاريخ التوصيل، فإن لمزود الخدمة الحق في إلغاء الطلب و يتم تطبيق سياسة الإلغاء المذكورة في البنود 6.1.2 - 6.1.3 - 6.1.4 - 6.1.5 - 6.1.6

6.1.11) في حال تعديل تاريخ الطلب بعد خضوعه لأي من سياسات الإلغاء الواردة في البنود 6.1.3 - 6.1.4 - 6.1.6، تظل السياسة الأصلية سارية وفقًا للتاريخ الأساسي للطلب قبل التعديل. وعليه، فإن أي إلغاء لاحق سيكون خاضعًا لنفس الشروط والرسوم المطبقة على التاريخ الأولي للحجز، بغض النظر عن تغيير موعد التنفيذ.

×

يديرالحجوزات

image
laoder